الصفحة الرئيسية » الاتحاد للطيران تتوسع في اتفاقيات الإنترلاين لتجربة سفر أكثر سلاسة وسهولة مع 5 ناقلات

الاتحاد للطيران تتوسع في اتفاقيات الإنترلاين لتجربة سفر أكثر سلاسة وسهولة مع 5 ناقلات

بواسطة YaroslavaH8gaj_Afr47rE8@lfr6Xe2Egorova

عززت الاتحاد للطيران مؤخراً شراكات إنترلاين مع خمس ناقلات جديدة، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من توسيع خيارات السفر للمسافرين ضمن شبكتها العالمية المتنامية، وعقدت الاتحاد للطيران شراكات مع كام أير في أفغانستان، وسكاي اكسبريس في اليونان، وطيران ريكس في استراليا، وجيجو أير في كوريا وطيران مينمار الدولي.

الاتحاد للطيران تتوسع في اتفاقيات الإنترلاين لتجربة سفر أكثر سلاسة وسهولة مع 5 ناقلات

وبموجب اتفاقية الإنترلاين، يحصل عملاء كل هذه الناقلات على رحلات ربط محسنّة عبر شبكة وجهات الناقلات بشكل متبادل. مما يتيح للضيوف امكانية حجز رحلتهم بشكل كامل على تذكرة واحدة وتخليص اجراءات الأمتعة بسلالسة إلى وجهاتهم النهائية.

تهدف هذه الاتفاقيات المتداخلة إلى تزويد عملاء جميع شركات الطيران المشاركة باتصال محسّن بالوجهات التي تغطي شبكات بعضها البعض، ويمكن للمسافرين الآن حجز رحلتهم بأكملها بسهولة باستخدام تذكرة واحدة وفحص أمتعتهم حتى وجهتهم النهائية، وتوفر هذه الشراكات الجديدة باقة من الخيارات الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران.

وفي مطار زايد الدولي في أبوظبي، أصبح بمقدورالضيوف من جميع أنحاء العالم السفر مع رحلات كام أير إلى كابول ثم مواصلة السفر إلى أفغانستان. أما الضيوف المسافرون على رحلتي الاتحاد للطيران اليوميتين إلى أثينا، بإمكانهم ربط رحلتهم إلى 28 وجهة في اليونان وجزرها الخلابة في البحر الأبيض المتوسط مع طيران سكاي اكسبريس. ويوفر طيران ريكس للمسافرين إمكانية الوصول إلى 22 وجهة في استراليا عبر وجهات الاتحاد للطيران في سيدني وملبورن، وتشمل أدليد، هوبارت، كانبيرا، بريزبن، وجولد كوست.

ومع طيران جيجو، يستطيع الضيوف متابعة رحلتهم من سيؤول إلى 27 وجهة عبر سبع دول في شمال آسيا. أما رحلات الربط مع طيران مينمار الدولي، فستمنح وصولاً أفضل إلى يونجون وماندالاي عبر وجهات الاتحاد للطيران في شمال آسيا، تملك الاتحاد اليوم 123 اتفافية إنترلاين، وشراكات بالرمز واتفاقيات استراتيجية مع شركات طيران حول العالم.

مقالات ذات صلة

© 2021 نافذة على العالم | كل الحقوق محفوظة